• الشركة
  •   <  
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

كبار التنفيذيين

مازن بغدادي

الرئيس التنفيذي المكلف و مدير إدارة الاستثمار

مازن بغدادي هو الرئيس التنفيذي المكلف في الإنماء للاستثمار، ولديه خبرة أكثر من 20 عاماً في مجال الاستثمار. وقد عمل مازن في كل من بنك الرياض والسعودي الفرنسي كابيتال وأخيراً إتش بي سي العربية السعودية قبل انضمامه للإنماء للاستثمار، حيث كان يشغل منصب رئيس الاستثمار في إتش إس بي سي العربية السعودية. وقد عمل مازن في إدارة الصناديق الاستثمارية والمحافظ الخاصة المُدارة في اسواق الأسهم والنقد على المستويين المحلّي والخليجي. ويحمل مازن شهادة البكالوريوس في تخصص المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن كما حصل على دورات متخصصة في مجالات الإدارة من معهد انسياد للدراسات العليا في ادارة الاعمال.

 

تركي المرشود

رئيس العمليات والمساندة

يحمل درجة البكالوريوس في الإدارة المالية من جامعة الملك سعود، خبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال الاستثمار بشكل عام بالإضافة إلى المطابقة والالتزام ومكافحة غسل الاموال ولدية خبرة عريضة في انظمة وتشريعات الأوراق المالية ، يشغل حالياً منصب رئيس عمليات المساندة لشركة الإنماء للاستثمار، وقد عمل على كثير من الأعمال الاستشارية في المجال الاستثماري.

 

يزيد بسطامي

مدير إدارة تطوير الأعمال

مدير إدارة تطوير الأعمال في شركة الانماء للاستثمار، حاصل على دبلوم دراسات عليا المتخصصة في ادارة الاعمال والعلم الاداري (ماجيستر) من جامعة القديس يوسف، بيروت لبنان، خبرة 12 عام في قطاع المصارف و الخدمات المالية، محلل مالي مجاز (CFA) و اتم اختبارات هيئة المحاسبين القانونين في الولايات المتحدة الأمريكية (US CPA) .

 

سعدالله عضاضه

مدير المصرفية الاستثمارية

انضم الى شركة الانماء للاستثمار قادما من شركة عوده كايبتل حيث كان يشغل منصب نائب رئيس في الخدمات المصرفية الاستثمارية. وقد عمل أيضا مع شركة إرنست أند يونغ للاستشارات وشركة ديلويت. حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إنسياد، فرنسا. وهو أيضا محاسب قانوني معتمد.

 

ثامر بن معمر

مدير ادارة الحوكمة

يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود، خبرة تزيد عن 18 عامًا في أدوار مختلفة في مجال الاستثمار، يشغل حاليًا منصب مدير ادارة الحوكمة لشركة الإنماء للاستثمار، وعضو مجلس إدارة في شركة وفا للتأمين التعاوني ورئيس لجنة الاستثمار.

Complementary Content
${loading}