• الشركة
  •   <  
‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

كبار التنفيذيين

مازن بغدادي

الرئيس التنفيذي 

مازن بغدادي هو الرئيس التنفيذي في شركة الإنماء للاستثمار، ولديه خبرة أكثر من 20 عاماً في مجال الاستثمار. وقد عمل مازن في كل من بنك الرياض والسعودي الفرنسي كابيتال وأخيراً إتش بي سي العربية السعودية قبل انضمامه للإنماء للاستثمار، حيث كان يشغل منصب رئيس الاستثمار في إتش إس بي سي العربية السعودية. وقد عمل مازن في إدارة الصناديق الاستثمارية والمحافظ الخاصة المُدارة في اسواق الأسهم والنقد على المستويين المحلّي والخليجي. ويحمل مازن شهادة البكالوريوس في تخصص المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن كما حصل على دورات متخصصة في مجالات الإدارة من معهد انسياد للدراسات العليا في ادارة الاعمال.

 

تركي المرشود

رئيس العمليات والمساندة

يحمل درجة البكالوريوس في الإدارة المالية من جامعة الملك سعود، خبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال الاستثمار بشكل عام بالإضافة إلى المطابقة والالتزام ومكافحة غسل الاموال ولدية خبرة عريضة في انظمة وتشريعات الأوراق المالية ، يشغل حالياً منصب رئيس عمليات المساندة لشركة الإنماء للاستثمار، وقد عمل على كثير من الأعمال الاستشارية في المجال الاستثماري.

 

ثامر بن معمر

مدير ادارة الحوكمة

يحمل ثامر بن معمر درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود، وخبرة تزيد عن 20 عامًا في أدوار مختلفة في مجال الاستثمار. شغل عدة مناصب قيادية في إدارة الأصول وعمليات الاستثمار في عدة شركات منها البنك العربي الوطني وفالكم للخدمات المالية قبل تولية منصب مدير ادارة الحوكمة لشركة الإنماء للاستثمار.

 

سعود بالغنيم

رئيس الإدارة المالية

يشغل سعود بالغنيم منصب رئيس الإدارة المالية في شركة الإنماء للاستثمار، حاصل على درجة الماجستير في التشغيل وإدارة المشاريع من جامعة جنوب نيو هامبشاير وعلى درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية - المحاسبة من جامعة الملك سعود. قد شغل سعود عدة مناصب تنفيذية في المحاسبة المالية خلال خبرته لأكثر من 13 عاماً في شركات من ضمنها شركة ارنست ويونغ وشركة السعودي الهولندي للاستثمار وشركة أشمور للاستثمار.

 

محمد عدلان

مدير إدارة المخاطر

تقارب خبرته ال 20 عاما في القطاع البنكي والاستثماري، وقد بدأت حياته المهنية من خلال انضمامه للبنك ساب وعدة بنوك منها البنك السعودي الفرنسي وبالإضافة الى شركة ايرنست اند يونج، وقد شغل منصب مدير إدارة المخاطر بالبلاد المالية وميفك كابيتال، وقد انضم لجامعة كارديف ببريطانيا لإكمال دراسته في تخصص المحاسبة والمالية، وقد حصول على العديد من دورات إدارة المخاطر، ويعد احد أعضاء الرابطة العالمية لأخصائي المخاطر("GARP")

Complementary Content
${loading}